أنواع الحشرات المنزلية وطرق القضاء عليها

أنواع الحشرات المنزلية وطرق القضاء عليها

أنواع الحشرات المنزلية تعتبر الحشرات المنزلية من أكثر الأمور المزعجة لسيدة المنزل؛ حيث أنها تنتشر بسرعة وبشكل كبير للغاية مما تعاني السيدة كثيراً من أجل التخلص من الحشرات بكافة أنواعها المختلفة، هناك أنواع كثيرة من الحشرات المنزلية يجب العمل على التخلص منها حتى لا تتكاثر؛ لذا يجب الاهتمام بالتخلص من الحشرات عند ظهورها حتى لا تتفاقم المشاكل داخل المنزل وتتسبب في ظهور أمراض كثيرة، يمكن الاستعانة بشركة وعد الانجاز لمكافحة الحشرات بتبوك فهي شركة متخصصة تعتمد على أشخاص مدربين على أعلى مستوي من الكفاءة.

 

أنواع الحشرات المنزلية وطرق القضاء عليها

 

أنواع الحشرات المنزلية وطرق القضاء عليها
أنواع الحشرات المنزلية

 

  • الذباب

 

– يعتبر الذباب من الحشرات المنزلية التي تعتبر مزعجة للغاية؛ حيث أنها تقف على القمامة وتقوم بالوقوف على الطعام والأواني وجميع الأغراض المنزلية المختلفة، الذباب يتسبب في اتساخات كبيرة للملابس والنجف والأرضيات وغيرها، يجب التخلص من الذباب لأنه قد يتسبب في عدوى وأمراض.

– يمكنك التخلص من الذباب من خلال استخدام مبيدات مخصصة للذباب أو استخدام أوراق لاصقة للذباب للتخلص منه، كما يجب الحرص على التخلص من القمامة كل يوم حتى لا تسبب رائحة كريهة وتتسبب في ظهور الذباب في المنزل يصعب التخلص منه.

 

  • النمل

 

– النمل من أنواع الحشرات المنزلية التي تنتشر بشكل كبير في فصل الصيف؛ حيث أنه يظهر على الأطعمة وكذلك ينتشر في دواليب المطبخ، يسبب النمل لدغات كبيرة في الجسم لذا يجب التخلص منه على الفور.

– التخلص من النمل من خلال القيام برش مبيدات أو من خلال استخدام زيت البترول من خلال إضافته للمياه ومسح الأسطح للتخلص من النمل، يجب عدم وضع أي بقايا طعام مكشوفة في المطبخ حتى لا ينتشر النمل عليها.

 

  • البراغيث

 

– تنتشر البراغيث في المفروشات والسجاد وكذلك في الحيوانات الأليفة حيث أنه يصعب التخلص منها في حالة تركه، يتم التخلص منها من خلال رش المبيدات كما يتم غسل المفروشات والسجاد بعد التأكد من موتها بشكل كامل، قد تسبب لدغات شديدة في جسم الانسان.

– يجب التخلص من البراغيث حتى لا تنقل للإنسان العدوى، كما يجب تنظيف الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط من حشرة البرغوث وذلك حتى لا تنقله، يتم غسل الحيوانات وتطهيرها كل فترة منعاً من ظهور البراغيث.

 

  • الصراصير

 

– الصراصير من أنواع الحشرات المنزلية ويعد من أكبر المشكلات التي تواجه ربات المنازل؛ حيث أن الصراصير تعتبر من الحشرات التي تنتشر بشكل كبير بالأخص في فصل الصيف، تتكاثر الصراصير بشكل كبير وتؤدي للخوف لكثرة انتشارها كما أنها تسبب الأمراض للأفراد.

–  يجب التخلص من الصراصير سواء بالمواد المبيدة أو من خلال تنظيف المكان والقيام بالتخلص من بقايا الصراصير وبيضها حتى لا تظهر مرة أخرى، للحد من الصراصير يجب التخلص من القمامة والعمل على تعقيم وتطهير المطابخ، وقفل البالوعات الموجودة في المطابخ والحمامات حتى لا تدخل الصراصير منها.

– يتم العمل على تطهير الأسطح وتعقيمها مع التخلص من البيض الموجود؛ وذلك حتى لا يتسبب في انتشار الصراصير في حال تركه، يجب تغطية الطعام المتبقي في المطبخ ووضعه بالثلاجة، وعدم ترك أي قمامة في المنازل لأن الصراصير تظهر بسبب وجود القمامة.

– لا تترك المنزل بدون تنظيف لفترات طويلة حتى لا تظهر رائحة كريهة تتسبب في ظهور الصراصير، كما يجب تطهير المنزل من فترة لأخرى.

 

خدمة مكافحة الحشرات من شركة وعد الانجاز بتبوك

 

– تقدم شركة وعد الانجاز خدمة مكافحة الحشرات بجميع أنواعها المختلفة، يمكن الاستعانة بها للتخلص من الحشرات المنزلية بشكل نهائي؛ حيث تعتمد على أقوي المبيدات الحشرية الألمانية للقضاء على الحشرات دون رجعة.

– تعتمد شركة وعد الانجاز على فريق عمل متخصص في مكافحة الحشرات بانواعها، أشخاص مدربة على مستويات عالية من الكفاءة والخبرة.

– تستخدم الشركة أحدث المعدات للكشف عن مكان الحشرات ثم التخلص منها.

– تحرص الشركة على تقديم الخدمة بجودة عالية ونهتم جداً بارضاء جميع العملاء.