شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك

أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك

أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك

أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك

مع الإنقطاع المتكرر للمياه؛ فقد اهتم أهالي مدينة تبوك بتخزين المياه التي تكفي أغراضهم يومياً داخل حاويات تسمي الخزانات، وأصبحت أحد الأولويات في حياتنا وأهمها وخاصة في الأوقات التي تقل بها المياه و تندر ولا يمكن توافرها بسهولة، ومن هنا جاءت أهمية التنظيف الدوري والمستمر لخزانات المياه للحفاظ على المياة الموجودة به نظيفة خالية من أي أوساخ أو أتربة متراكمة تسبب أمراض كثيرة وأيضاً خطيرة.

وقد جاءت مؤسسة نجاح  أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك لتقوم بإنجاز هذه المهمة و توفر لعملائها الأعزاء الكثير من الطاقة والجهد الذي يتم استهلاك، فتقوم الشركة بالقيام بهذا العمل مع تحقيق أعظم النتائج التي تكون مرضية لنا و للعميل لضمان عودته مرة أخرى الينا للإستعانة بخدماتنا، وكسب ثقته والتي تكون بمثابة الدعاية لشركتنا عنده ترشيحه لنا أرخص شركة تنظيف خزانات المياه في تبوك لأقاربه و أصدقائه وأيضاً جميع معارفه، فهذا هو المكسب المعنوي لشركتنا والذي يعتبر في حد ذاته أغلى من المكسب المادي بكثير.

ضرورة تنظيف خزانات المياه

•إن القيام بعمليه تنظيف خزانات من خلال مؤسسة نجاح لتنظيف خزانات المياه بتبوك هو ليس من قبيل إستكمال نظافة كل ما يوجد بالمنزل ولكنه أمر له تأثير صحياً، فالقيام به يغني أفراد المنزل عن التعرض للكثير من الأمراض المرتبطة بتلوث المياه التخلص من الطحالب في خزان المياه.

•أيضاً الإهمال في تنظيف خزانات المياه وعدم إعطاء الأمر أهمية يفتح الباب أمام مخاطر وأضرار وأيضاً أمراض كثيرة.

•وبناء عن العواقب الوخيمة المصاحبة لعدم تنظيف خزانات المياه، فيجب تنظيف الخزان وتغيير المياه الموجودة به على الفور عند ترك المنزل لفترات طويلة لظروف خاصة مثل السفر او الإجازات قبل إستخدامها عند العودة.

مميزاتنا كأفضل شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك 

بالرغم من احتواء مدينة تبوك على شركات عديدة تعمل أيضاً في مجال الخدمات المنزلية و متخصصة في تنظيف خزانات المياه، ولكن سيظل إسم شركتنا هو الأقوى والأفضل علي ساحة المنافسة لما يتوافر لدى مؤسسة نجاح من مزايا وخصائص تساعد على ذلك ومن هذه المميزات ما يلي

أكفأ العمال و المتخصصين

إن عملية تنظيف الخزان و إتمام الأعمال الخاصة به لا يتم لدينا إلا من خلال أيدي مدربة كثيراً من خلال الشركة على التعامل مع كافة أنواع الخزانات للوصول إلى أفضل النتائج و أعلى مستوى تنظيف.

أحدث الأجهزة والمعدات

العمل من خلالنا لا يتم إلا بإستخدام أدوات حديثة خاصة بتنظيف الخزانات، والكثير من المعدات والأدوات التي نستخدمها يتم أيضاً إستخدامها في الكثير من الدول الأوروبية كما إننا نبحث كذلك عن كل ما هو أفضل وأحدث فنقوم بإستيراد أحدث طرق ووسائل التنظيف الحديثة.

مقالات ذات صلة

شركة عزل خزانات بتبوك

شركة تغليف أثاث بتبوك

شركة تنظيف واجهات حجرية بالرياض

أقوى المنظفات وأجود المعقمات

ولضمان نظافة أكيدة للخزان ودرجة تطهير كبيرة تقوم شركتنا بإستخدام أقوى المنظفات الفعالة جداً في التخلص من أي اتساخات أو رواسب موجودة في الخزان والحصول على جدران و أرضية خزان نظيفة جداً صالحة لاحتواء مياه الشرب بداخلها، أيضاً نستخدم المعقمات التي تحافظ على نقاء مياه الخزان نظيفة خالية من أي حشرات صغيرة مثل الجراثيم والبكتيريا التي من الممكن أن تسبب أمراض كثيرة لمستخدمي هذه المياه شركة تنظيف خزانات.

صيانة خزانات

لا تقوم الشركة فقط بخدمة التنظيف بل يتوافر لدينا خدمة صيانة خزانات المياه أيضاً، وهذه الخدمة يتم تقديمها قبل البدء في عملية التنظيف حيث أن عمال شركتنا يهتمون جيداً بمعاينة الخزان ومعاينة أي كسور او شقوق موجودة في جوانبه أو أرضيته ثم يتم تصليحها على الفور وصيانتها بالمواد المناسبة والملائمة لها.

 

أهم النصائح والتعليمات من شركة تنظيف خزانات بتبوك

هناك مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تقدمها شركتنا أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بتبوك لجميع عملائها للمحافظة على مياه الخزانات الخاصة بهم ومن ضمن هذه النصائح ما يلي..

•الحرص على إختيار خزان مياه تم تصنيعه من مواد تمنع تماماً نمو وتكون الطحالب به.

•الحرص على القيام بتفريغ خزان المياه تماماً عند السفر لفترة طويلة أو الغياب على المنزل لفترة ما.

•إفراغ خزان المياه من كمية المياه الموجودة به على الأقل مرتين باليوم حفاظاً على نظافة المياه.

•تنظيف حوائط و أرضية الخزان مرة كل أسبوع.
•إستخدام أو تغيير المياه الموجودة في الخزان مرة يومياً.

•تركيب فلاتر تعمل على تنقية المياه من خلال وضعها على فتحات الحنفيات التي يتم إستخدامها بشكل دوري في المنزل أو يمكن إستبدال ذلك بفلاتر أخرى بدايتها من الثلاث مراحل وحتى الفلاتر الستة مراحل، فكلما كانت عدد المراحل أكثر كلما كانت درجة نقاء المياه أكبر.

•الإستعانة بالشركة المتخصصة للقيام بهذه المهمة مهمه تنظيف خزانات المياه وإزالة ما بها من عوالق ورواسب على الأقل مرة شهرياً.

•الحرص على تنظيف وتعقيم خزانات من الداخل بشكل اسبوعي.

اسعار شركة تنظيف خزانات المياه

على الرغم من أن شركتنا لا تستخدم إلا كل ما هو حديث في عالم الأدوات والأجهزة المخصصة تنظيف خزانات المياه والتي يتم استيرادها من الخارج لإتمام هذه المهمة على أكمل وجه والحصول على أفضل النتائج التي ترضي عميلنا العزيز وترضى شركتنا أيضاً، إلا أن الأسعار لدينا منخفضة كثيراً ولا يوجد أي وجه مقارنة بينه وبين الأسعار المرتفعة التي يتم فرضها من قبل شركات تنظيف الخزانات المنافسة لنا،فأسعارنا مناسبة لجميع أهالي مدينة تبوك مهما كانت فئاتهم أو طبقاتهم، وتأكد عزيزي العميل أن خدماتنا ذات جودة عالية لأن التقصير في العمل غير مسموح به بيننا، كما قامت الشركة بتوفير خدمة التعاقدات لجميع العملاء بلا استثناء الجدد وأيضاً الحاليين بأسعار رخيصة جداً، وتشمل هذه التعاقدات خدمة تنظيف الخزانات أسبوعياً أو شهرياً أو سنوياً فالفترة الزمنية يتم تحديدها بناءاً على رغبة العميل.